الجمعة. سبتمبر 20th, 2024

حتي لا نخون الوطن ..

 

وحي الفكرة 💡

✍ محجوب الخليفة

mhgoub33@gmail.com

———————————
▪️ الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها.. والفتنة فتاة زعموا انها جميلة فأكتشف من تزوجها قبحها وسوء خلقها فحزم متاعه واراد الخروج طلبا للهرب والفتنة نائمة فباغتته امه بالسؤال إلى اين ؟؟ واين الفتنة؟؟ فأجابها (الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها)..
▪️هناك من يحاول ايقاظ الفتنة فى السودان ،بإصدار الخطاب العنصري والحشد القبلي ونشر بيانات تحذيرية عن خطط تغيير ديمغرافي للخارطة السكانية واستدعاء جيوش الحركات المسلحة إلى داخل أحياء العاصمة وانتشار ظواهر اﻹنفلات اﻷمني.
▪️ وحتى لا تتسع دوائر التآمر على الوطن وتستشري آفة الصراع العنصري والقبلي وتقع المواجهات الدامية يجب على الحكومة بشقيها العسكري والمدني وبمجلسيها ان تصدر قرارات صارمة تجرم القادة فى الحركات المسلحة والدعم السريع والسياسين والوزراء والولاة وقادة العشائر والنظار وكل من يصدر حديثا اوبيانا او فعلا عنصريا او قبليا او أى شيئ يطعن خاصرة الوطن ويهدد امنه اﻷجتماعي وأن تحسم الحكومة فوضى الحشود القبلية فى كل ارجاء السودان..
▪️الدولة السودانية فى اشد الحاجة اﻵن وقبل فوات اﻷوان الي جيش وطنى صارم ورجال شرطة لايغفلون ورجال امن اكثر يقظة واجهزة عدلية جاهزة للمحاكمةوعلي وجه السرعة ومعاقبة من يسعي لخق الفتنة واشعال شرارة الصراع.
▪️ وحتى لا نخون الوطن انت وانا وهو ونحن وهم علينا جميعا التصدي وبقوة لمايحاك من تآمر وما يحشد من ضغائن ضد امن وسلام واستقرار السودان وتفكيك روابطه اﻹجتماعية فكل من يروج للقبلية ويتحدث بلسان عنصري ويعتقد ان حزبه او قوات حركته فوق الوطن وقواته المسلحة هو خائن لايستحق شرف اﻹنتماء لهذا الوطن الجميل ولا شرف اﻹنتماء إلى شعب السودان العظيم..
اذا كنت و فيا لوطنك ولا تضمر خيانته فلتسقط عندك كل اﻷفكار والبيانات التى تستهدف امن واستقرار الوطن .

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)