الأحد. مايو 26th, 2024

القبض على (30) لص بمول الواحة

 

الخرطوم السياسي

اعلنت الشرطة (الثلاثاء) القبض علي (30) متهم من معتادي جرائم السرقات بمناطق (مول الواحه- غابة السنط – السوق العربي) ومواقف المواصلات العامة (الأستاد – جاكسون) بينهم متهمة قامت بسرقة هاتف محمول يخص ممرضة بمشفي حكومي .
وبحسب اعلام شرطة ولاية الخرطوم فإن مباحث قسم شرطة الشمالي الخرطوم نفذت حملات منعية منظمة على معتادي الإجرام والظواهر السالبة إستهدفت (مول الواحه- غابة السنط – السوق العربي) ومواقف المواصلات العامة (الأستاد – جاكسون) تم خلالها توقيف (30) متهم من معتادي الإجرام والسرقات وتدوين بلاغات في مواجهتهم تحت المواد (77/78/119) التي تتعلق بالازعاج العام وشرب الخمر وتزييف طوابع الايرادات وذلك من القانون الجنائي السوداني لسنة 1991م .
في سياق مغاير كشفت الشرطة كذلك عن تمكن مباحث القسم الشمالي الخرطوم من القبض على المتهم (ج ، ع) أثناء قيامه بالشروع في سرقة هاتف محمول من أحد الأشخاص حيث تمت مطاردته والقبض عليه وفتح بلاغ في مواجهته تحت المادة (20/174) الشروع في السرقة وذلك من القانون الجنائي السوداني لسنة 1991م .
في غضون ذلك افصحت مباحث القسم الشمالي كذلك عن القبض على متهمة (ع ، س ،ح) عقب سرقتها هاتف محمول سامسونجA32 من ممرضة بمستشفى الخرطوم وضبط بحوزتها الهاتف النقال ومن ثم تدوين بلاغ في مواجهتها تحت المادة (174 ) السرقة من القانون الجنائي السوداني توطئة لتقديمهما للمحاكمة .

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)