السبت. مارس 2nd, 2024

بعد مطاردة عنيفة.. ضبط شحنة” بنقو”

 

الخرطوم : السياسى

تمكنت الادارة العامة لمكافحة التهريب فرعية امدرمان من ضبط عربة تحمل حوالي( 300) رأس حشيش(بنقو) بمنطقة المويلح على بعد (15 ) كيلو متر جنوب امدرمان وذلك بعد مطاردة عنيفة مع المهربين.

كمااعلنت الشرطة اليوم(الأربعاء ) ضبط عربة لاندكروزر وعربة بوكس دبل كاب كان على متنهما كميات من البضائع مهربة بجانب ضبطها ( 35 ) شاشة و(70 ) كرتونة برنسيس وأدوية مخالفة لقانون الصيدلية والسموم.

من جهته اكد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب وقد وقف السيد اللواء شرطة مزمل علي عباس ، بالجهود الكبيرة التي تبذلها قوات مكافحة التهريب وفرعية امدرمان بشكل خاص وذلك من خلال الإنجازات المتتالية التي حققتها في فترة وجيزة وبامكانيات محدودة، مشددا علي أن قوات مكافحة التهريب ستظل دوما كما العهد بها تسهر اليالي وتجوب الصحاري وبالمرصاد لكل محاولات التهريب التي تهدف إلى تدمير صحة الانسان وتخريب الاقتصاد.

الجدير بالذكر ان مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب وقد وقف السيد اللواء شرطة مزمل علي عباس ، قد وقف على الضبطية ، وذلك بحضور كل من مدير دائرة الخرطوم العميد شرطة خالد محمد صالح احمد ، و مدير دائرة شؤون الولايات العميد شرطة عمر محمد احمد الأنصاري ، و مدير الدائرة الفنية العميد شرطة شمس العلا عبد اللطيف ، الي جانب وجود لفيف من السادة الضباط وضباط الصف والجنود بالمكافحة .

وتفيد (متابعات إعلام الجمارك)عن منح ثناء السيد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب لكل قوة فرعية أمدرمان تقديرا لجهودهم المقدرة وحتى يكون ذلك دافعا لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء.

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)